حمد الله يحرز ثنائية ويمنح الاتحاد فوزًا هامًا على الرياض في دوري السعودية

 

توج الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله فريقه الاتحاد بفوز مهم بثنائية على الرياض، في الجولة العشرين من دوري "روشن" السعودي.

نادي الاتحاد

سجل حمد الله هدفي الانتصار لفريق اتحاد جدة في الدقائق 12 و97 من المباراة، مما منح النقاط الثلاث لفريقه الذي ارتقى للمركز الخامس برصيد 34 نقطة.

وبهذا الأداء المميز، رفع حمد الله رصيده التهديفي في المسابقة هذا الموسم إلى 13 هدفًا، ليتقدم للمركز الرابع في ترتيب هدافي البطولة خلال الموسم الحالي.

في المقابل، توقف رصيد الرياض عند 19 نقطة في المركز الخامس عشر، بفارق نقطة عن مراكز الهبوط، بعد تكبده خسارته الـ 11 هذا الموسم.

من جانبه، قام اتحاد جدة بتمديد عقد الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله حتى صيف عام 2025، حسبما أعلن النادي في 2 فبراير من العام الماضي.

جمال عبد الله
بواسطة : جمال عبد الله
جمال عبدالله، صحفي رياضي موهوب، يتمتع بمهارات تحليلية عميقة وقدرة على نقل الأحداث الرياضية بشكل مميز. ولد في مدينة الدار البيضاء، ومنذ نعومة أظفاره كانت لديه شغف كبير بالرياضة والكتابة. يتميز جمال بأسلوبه السلس في التعبير وقدرته على جذب القراء والمتابعين بمقالاته وتقاريره الرياضية الممتعة. بدأ مسيرته المهنية كصحفي رياضي في وسائل الإعلام الإلكترونية، حيث ارتقى سريعًا إلى مرتبة بارزة بفضل إسهاماته القيمة وتغطيته المتميزة لمختلف الأحداث الرياضية.
تعليقات